دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-07-25

قصص غريبة عن أشباح مشاهير ظهرت بعد وفاتهم.. مارلين مونرو الأبرز

الرأي نيوز - يؤمن الكثير من الأشخاص بوجود الأشباح، وأن أولئك الذين لا يموتون بشكل طبيعي تحوم أرواحهم في المكان لوقت طويل أو لحين كشف غموض وفاتهم. وبينما يكتسب بعض الأشخاص شهرة بسبب قصة رحيلهم أو ما يتردد عن ظهور شبحهم، فإن هناك بعض الأشباح التي اكتسبت شهرتها من أصحابها المشاهير بالفعل، فقد زعم العديد من الأشخاص حول العالم أنهم رأوا أرواح بعض المشاهير في أماكن مختلفة، تعرف على أبرز هذه القصص وفقًا لما ذكرته مجلة "ماري كلير": 

شبح مارلين مونرو
زعم بعض الأشخاص أن شبح مارلين مونرو ظهر في فندق روزفلت، وأنهم سمعوها وهي تعزف البوق في الطابق الثامن من الفندق، وقالت ياسمين تشيزويل من اسكتلندا والتي تعيش الآن في قصر مارلين مونرو السابق البالغ ثمنه 1.9 مليون جنيه إسترليني في هوليوود هيلز، أنها التقطت لقطات لـ شبح يفتح ويغلق باب غرفة تبدو فارغة تدعي الشبيهة، في المنزل التي تعيش فيه مع زوجها، كما أنها مرت بتجارب خوارق في المنزل بعد أن أخبرها وسيط نفسي أنه مسكونة، وقد ماتت مارلين مونرو منتحرة. 

جون لينون
كان جون لينون جزءا من واحدة من أكبر الفرق الموسيقية في تاريخ موسيقى الروك، وقد قتل برصاص أحد المعجبين المجانين خارج منزله في عام 1980، وزعم البعض أن روحه ظهرت في نفس المكان في عام 1983، وقال بول مكارتني زميل الفرقة السابق، أنه عندما غنى هو وجورج هاريسون ورينغو ستار أغنية لينون "Free As A Bird" في عام 1995، شعروا أن جون موجودًا بالفعل في الاستوديو.

وقد قتل جون لينون عازف الجيتار الشهير وعضو فرقة البيتلز السابق بـ خمسة رصاصات، قال "كان هناك الكثير من الأحداث الغريبة في الاستوديو، ضوضاء لا ينبغي أن تكون هناك والمعدات تفعل كل أنواع الأشياء الغريبة"، "كان هناك شعور عام بأن جون كان موجودًا."

جورج ريفز
تم العثور على بطل الرواية في أكبر مسلسل على التليفزيون الأمريكي "سوبرمان"، جورج ريفز في غرفة نومه مقتول برصاصة في رأسه، واغلقت الشرطة القضية باعتبارها قضية انتحار، ومع ذلك، كان البعض مقتنعًا بأنها جريمة قتل، يشاع أن غرفة نوم منزله أصبحت مسكونة منذ ذلك الحين، وقد اشتكى السكان من صوت مستمر لشخص يبكي في غرفة النوم، وادعى بعض الأشخاص أيضًا أنهم شاهدوا ظل رجل يرتدي رداء يطير خارج النافذة.
عدد المشاهدات : ( 259 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .